banner image

شرح Battlefield v + طريقة تحميل و تنزيل لعبة باتل فيلد 5 للكمبيوتر مجانا

تعتبر لعبة battlefield 5 الدفعة السادسة عشر في سلسلة العاب battlefield المذهلة و التي تم تطويرها من طرف شركة سويدية تدعى EA DICE.



تعد لعبة battlefield 5 من اكثر الالعاب الاكترونية واقعية في العالم حيث تعتمد اللعبة بشكل اساسي على احداث الحرب العالمية الثانية و التي هي عبارة عن استمرار لسلسلة battlefield و التي ابتدات من الحرب العالمية الاولى في (battlefield 1) حيث ركزت الشركة المطورة لهذه اللعبة بشكل واسع على تطوير الحركات و ازالة الغموض بهدف زيادة الواقعية حيث سيتمكن اللاعبون من انشاء شخصيات جنود خاصة بهم مع امكانية تطوير اسلحتهم باستخدام العملة النقدية و التي تكتسب من خلال اكمال المهمات داخل اللعبة و ستتضمن ايضا امكناية اللعب الجماعي multiplayer mode.



لعبة battlefield 5 متوفرة على 3 منصات فقط الى حد الان : Playstation 4 و Xbox 1 و Windows و قد تم اصدارها يوم 20 نوفمبر 2018.

تتمحور احداث لعبة battlefield 5 حول ثلاث قصص مختلفة ستنال اعجابك بالتاكيد خاصة قصة Norlys و التي تتعلق بفتاة شابة نرويجية قوية حاولت مقاومة العمليات الحربية الالمانية و العمل على ايقافها سنة 1942 و بمساعدة من والدتها.
اذا كنت فعلا مهتما بلعبة battlefield 5 وتود تجربتها انصحك قبل تحميل اللعبة بمشاهدة هذا الفيديو الرائع المقدم من شركة battlefield بنفسها كي تتوضح لك الفكرة اكثر.





لعبة battlefield 5 هي لعبة مدفوعة و باهضة الثمن لكن يمكنك تحميل و تنزيل نسخة من اللعبة على الكمبيوتر مجانا حجمها 44GB عن طريق هذا الموقع : اضغط هنا
شرح Battlefield v + طريقة تحميل و تنزيل لعبة باتل فيلد 5 للكمبيوتر مجانا شرح Battlefield v + طريقة تحميل و تنزيل لعبة باتل فيلد 5 للكمبيوتر مجانا Reviewed by ilyas ouannasser on يناير 15, 2019 Rating: 5

هناك تعليق واحد:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.