banner image

اقوى و افضل سلاح في لعبة ببجي PUBG MOBILE - (اسلحة ببجي)

تعتبر لعبة PlayerUnknown's Battlegrounds او المعروفة عالميا باسم ببجي PUBG من اقوى و افضل العاب الحرب و القتال و التي عرفت نجاحا كبيرا حيث يستخدمها الى حد الان نصف مليار شخص تقريبا من كل مناطق العالم و ذلك راجع الى الانتشار الرهيب التي عرفته الالعاب التي تتميز بنمط (Battle Royale).


اقوى سلاح في لعبة PUBG MOBILE

يتوجب على كل لاعب البقاء حيا كي يفوز بالجولة و هو امر صعب جدا و ذلك بسبب المنافسة القوية و الشرسة و كثرة اللاعبين المحترفين الذين يلعبونها يوميا و بشكل مستمر و قتلهم يعد امرا شبه مستحيل. لكن هذا لا يعني انه ليس بامكانك ان تصبح في يوم من الايام انت ايضا محترفا في لعبة PUBG.

في هذا المقال قررنا ان نشارككم بافضل و اقوى سلاح في لعبة PUBG مع الذكر ان اللعبة تتميز بتنوع الاسلحة و كثرتها و كل سلاح لديه مميزات فريدة و مختلف من حيث النوع و طريقة الاستعمال فيمكن القول ان اختيار الاسلحة من اهم الامور في اللعبة و التي يجب عليك النظر اليها و الاهتمام بها.

  
ما هو افضل سلاح في لعبة ببجي PUBG ؟


اسلحة PUBG

تعتبر بندقية AWM القناصة اقوى سلاح في لعبة PUBG MOBILE و افضلهم و بدون منافس لانه السلاح الوحيد الذي يقدر على قتل العدو مهما كان مستوى الخوذة التي يرتديها و بطلقة واحدة فقط لكن يعتبر كذلك من اندر الاسلحة في PUBG حيث لن تستطيع الحصول عليه و لا على الذخيرة الا من خلال الصناديق التي ترميها الطائرات الحربية.

awm sniper 2019

و ينصح كذلك بمشاهدة هذا الفيديو الخفيف الذي لا يتجاوز 4 دقائق لمعرفة ترتيب اسلحة PUBG MOBILE من الاضعف و الاقل ضررا الى الاقوى و الاكثر ضررا.
الفيديو مقدم من طرف MaxIvanoski


شكرا   "شاركوا مع اصدقائكم"   شكرا
اقوى و افضل سلاح في لعبة ببجي PUBG MOBILE - (اسلحة ببجي) اقوى و افضل سلاح في لعبة ببجي PUBG MOBILE - (اسلحة ببجي) Reviewed by ilyas ouannasser on فبراير 02, 2019 Rating: 5

هناك تعليق واحد:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.